Sahafat Souss - صحافة سوس Sahafat Souss - صحافة سوس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المطارات المغربية تغيب عن تصنيف أفضل الوجهات

غابت المطارات المغربية عن تصنيف شركة "اير كارتر سيرفيس"، المختصة في تأجير الطائرات الخاصة، لأهم الوجهات العربية للسياح ورجال الأعمال المسافرين على متن طائرات خاصة برسم سنة 2016.

وفيما ضم تصنيف سنة 2015 مدينتي مراكش وطنجة، اللتين احتلتا المركز التاسع والعاشر على توالي، غابت المطارات المغربية عن تصنيف 2016، الذي تصدّره مطار الرياض للعام الثاني على التوالي، بعد تصنيفه كأفضل وجهة للطائرات الخاصة.

واحتل مطار آل مكتوم الدولي، المتواجد على بعد 37 كلم جنوب غرب دبي، المركز الثاني كأكثر الوجهات شعبية بين البلدان العربية خلال العام الماضي، بحسب التصنيف، متبوعا بمطار جدة الذي احتل المركز الثالث، بعدما كان يحتل المرتبة الثانية خلال تصنيف 2015.

ووضع التصنيف نفسه مطار أبو ظبي (البطين) في المركز الرابع، بعدما كان يحتل المركز الخامس خلال سنة 2015، متبوعا بمطارات كل من القاهرة ودبي والكويت والبحرين والدوحة، على التوالي، فيما جاء مطار بيروت في المركز العاشر والأخير.

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Sahafat Souss - صحافة سوس