Sahafat Souss - صحافة سوس Sahafat Souss - صحافة سوس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل الاسثغاثة بالسلطات هو الحل.....

اولاد برحيل الاسثغاثة بالسلطات هو الحل.....

اولاد برحيل الاسثغاثة بالسلطات هو الحل.....

استغاثت عدد من ساكنة اولاد برحيل اليوم الاحد 15مارس مارس 2020 بالسلطات من الزحام الشديد و المتزايد على المحلات التجارية ووقوفها على بعض حالات الزيادة اللامعقولة في أثمنة المواد الغدائية و شبهة احتكارها من طرف بعض التجار وبعض المضاربين.وأضاف المتحدث *لاسرار بريس * أن الأسواق باولادبرحيل لا تخضع لأي ضوابط، وتعيش على واقع الفوضى وغياب المراقبة من طرف مؤسسات الدولة، مما يتيح لـ”السماسرة” التحكم في أسعار جميع المنتوجات، وهذا ما يضر بجيوب المواطنين، خصوصا الطبقة الفقيرة والمتوسطة بالمناطق الجبلية ..
وتطالب الساكنة بتحرك السلطات المحلية و لجنة اليقضة بعمالة تارودانت للزيارات المفاجئة لمحلات التجار باولادبرحيل والوقوف والمراقبة حماية للساكنة من الجشع والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التلاعب بالأمن الغدائي للمواطنين .ويذكر أن باشا المدينة قام قبل ساعات بجولة عبر كل الأسواق و المتاجر من أجل حث التجار بالتقيد بالأسعار المقننة وإلا سيعرضهم هذا لتطبيق القانون.وتتساءل الساكنة أين هو دور أزيد من 16 عون سلطة بأولاد برحيل البلدية واكثر من 200 على صعيد القطب ؟ وأين هي جمعيات حماية المستهلك بالمدينة وما هو دورها ؟ أم أنها توجد في عطلة مفتوحة؟؟

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Sahafat Souss - صحافة سوس